منتديات زهره عمرى


زهره عمرى



 
الرئيسيةhttp://zahr3omrالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  السلطات الصحية البريطانية تعلن عن تزايد الإصابة بالإيدز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المحترف الذهبي
عضو مخلص
عضو مخلص



مُساهمةموضوع: السلطات الصحية البريطانية تعلن عن تزايد الإصابة بالإيدز    الأربعاء سبتمبر 21, 2011 12:15 am




علنت السلطات الصحية البريطانية، عن تزايد حالات الإصابة بفيروس "إتش أى فى" المسبب لمرض فقدان المناعة المكتسب المعروف بمرض الإيدز فى منطقتى"ديفون" و"كورنوال" بإنجلترا.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" عن وكالة الوقاية الصحية قولها، إن نتائج الفحوصات الطبية التى أجريت فى "ديفون" و"كورنوال" أظهرت أن هناك تزايدا فى عدد المصابين بفيروس "إتش أى فى" المسبب لمرض الإيدز هناك.

وذكرت الوكالة، أن الأرقام أظهرت إصابة 2804 أشخاص بمرض الإيدز فى هاتين المنطقتين، خلال عام 2009، أى بزيادة 315 حالة إصابة بالمقارنة بالعام السابق.

وحذرت وكالة الوقاية الصحية، من التزايد السريع بالإصابة بفيروس "إتش أى فى" بهاتين المنطقتين، وأنه إذا لم يتم علاج المصابين به، فإن ذلك يمكن أن يؤدى إلى انتشار الإيدز فى بريطانيا.

وأشارت الإذاعة البريطانية، إلى أن الأخصائيين فى مجال الصحة حثوا على التشجيع على إجراء المزيد من الفحوصات الروتينية حتى يمكن اكتشاف حالات الإصابة بفيروس الإيدز فى المراحل الأولى وعلاجها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السلطات الصحية البريطانية تعلن عن تزايد الإصابة بالإيدز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زهره عمرى :: ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~زهــــ حواء ــــرة~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ :: ¤©§][§©¤][ قسم الصحــة والحيــــاة ][¤©§][§©¤-
انتقل الى: