منتديات زهره عمرى


زهره عمرى



 
الرئيسيةhttp://zahr3omrالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مسلمو أميركا يطالبون بمزيد من الحماية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق أللؤلؤة
عضو فعال
عضو فعال



مُساهمةموضوع: مسلمو أميركا يطالبون بمزيد من الحماية    الجمعة سبتمبر 03, 2010 3:36 pm


دعا قادة المجتمع المسلم في الولايات المتحدة، يوم الأربعاء لمزيد من الحماية من الشرطة، وسط موجة من "رهاب الإسلام" إزاء مخطط بناء مسجد ومركز إسلامي قرب موقع هجمات 11 أيلول/سبتمبر.
وقالت نهاد عوض المدير التنفيذي لمجلس العلاقات الأميركية الإسلامية (سي. ايه. آي. آر) :" نطالب بمزيد من الحماية للمجتمع المسلم..وندعو السلطات المحلية في الولاية والسلطات الاتحادية لتوفير حماية إضافية للمجتمع المسلم خلال الأيام والأسابيع المقبلة من تلك الهستيريا التي رأيناها".
وأشارت تجمعات المسلمين في الولايات المتحدة إلى الاحتجاجات المناهضة لمخطط بناء المسجد ، وأيضا خطط إحراق نسخ من القرآن في إحدى كنائس فلوريدا يوم الحادي عشر من أيلول/سبتمبر. وقالوا إن الجهود المنظمة ضد المسلمين في تفاقم على ما يبدو.
وأشاد الإمام مهدي براي المدير التنفيذي الجمعية الإسلامية الأميركية بالرئيس السابق جورج دبليو بوش، لتصديه لأولئك الذين يربطون بين الإسلام والإرهاب، وقال " لا نرى هذه الشجاعة الآن" متهما كلا الحزبين السياسيين بإبداء اهتمام بخسارة الأصوات أكثر من الوقوف بجانبهم.
وقال إبراهيم هوبر الناطق باسم مجلس العلاقات إنه ينبغي على مكتب التحقيقات الاتحادية (إف. بي. آي) حماية دور العبادة والبحث عن أولئك الذين يرتكبون أعمال العنف التي تستهدفهم، في إشارة لأعمال تخريبية أخيرة في موقع إنشاء مسجد في تينيسي.
وأضاف أنه لن يكون ملائما أن يحضر الضباط الصلاة، لكن الشرطة المحلية يمكنها تكثيف الدوريات الأمنية قرب المساجد لحماية المصلين.
وكانت مبادرة خاصة لتشييد مركز إسلامي ومسجد بالقرب من "جراوند زيرو وهي تلك المنطقة التي كان يحتلها مركز التجارة العالمي قبل أن يدمر في هجمات 11 أيلول/سبتمبر 2001 قد جددت جدلا حامي الوطيس في المجتمع الأميركي عن الإسلام.
وبالرغم من أن معظم سكان نيويورك يؤيدون فكرة حرية ممارسة العبادة في أي مكان، فإنهم يعتقدون إنه ينبغي اختيار موقع بديل أقل إثارة للمشاعر، لاقامة المسجد والمركز الإسلامي، حسب استطلاع رأي اخير.
وبث مجلس العلاقات الأميركية الإسلامية (سي. ايه. آي. آر) سلسلة من الإعلانات التلفزيونية اليوم الأربعاء يظهر فيها عامل إطفاء مسلم ومسعف طبي مسلم ممن شاركوا في جهود الإغاثة عقب الهجمات الإرهابية، وأظهر إعلان آخر عددا من الزعماء المسلمين والمسيحيين واليهود يتحدثون عن أهمية الحوار وحرية المعتقد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زَهَــــ عمُّرْي ـــــرهَ
المًدًٍيَرٌٍ العًٍآمً
المًدًٍيَرٌٍ العًٍآمً
avatar


مُساهمةموضوع: رد: مسلمو أميركا يطالبون بمزيد من الحماية    الإثنين سبتمبر 27, 2010 7:55 pm

pirat

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zahr3omry.yoo7.com
hamoodaa
عضو جديد
عضو جديد



مُساهمةموضوع: رد: مسلمو أميركا يطالبون بمزيد من الحماية    الثلاثاء سبتمبر 06, 2011 9:29 pm

يسلموووو علي الطرح
ربي يعطيك الف الف عافية
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مسلمو أميركا يطالبون بمزيد من الحماية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زهره عمرى :: ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~زهــ الأكــشـــن ـــرة ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ :: زهــرة الأخبــار والمنـاقشــات السياسية-
انتقل الى: