منتديات زهره عمرى


زهره عمرى



 
الرئيسيةhttp://zahr3omrالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غلط املائي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اليزيدي
عضو متألق
عضو متألق
avatar


مُساهمةموضوع: غلط املائي   الجمعة أغسطس 07, 2009 2:16 am

غلط املائي في قسم

قضايا شبابيه


او يمكن انا غلطان


يمكن هي كدا الكلمة !!!!!!!!!!!!!!!!!!

قضيا شبابيه


ومعليش على الازعاج

على قول المثل

ما يحبك الا الي يضربك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الروح
المشرف العام
المشرف العام
avatar


مُساهمةموضوع: رد: غلط املائي   الأحد أغسطس 09, 2009 3:04 am

لا هيه كده صح قضايا شبابيه فيها مد بالالف

وليست قضيا

اخوك عاشق الروح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zahr3omry.yoo7.com
اليزيدي
عضو متألق
عضو متألق
avatar


مُساهمةموضوع: رد: غلط املائي   الأحد أغسطس 09, 2009 5:26 am

لا مكتوب في المنتدى قضيا شبابية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غلط املائي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زهره عمرى :: ~*¤ô§ô¤*~زهـــ الادارة والاقتراحات ـــرة ~*¤ô§ô§ô¤*~ :: ¤©§][§©¤][زهره الشكاوي والاستفسارات ][¤©§][§©¤-
انتقل الى: