منتديات زهره عمرى


زهره عمرى



 
الرئيسيةhttp://zahr3omrالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة بنات التوسطة ....قصة واقعية .....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاميره هيفاء
مشرفه
مشرفه



مُساهمةموضوع: قصة بنات التوسطة ....قصة واقعية .....   الأربعاء يوليو 28, 2010 5:52 pm


رواية بنات المتوسط رواية (واقعيه) اجتماعيه مرحه

بسمه ابدء اني العضوه احلى تفاحه هذي 3 روايه اكتبها بس حبيت انكم تكونوا اول من يقراها

وخبروني اذا في شي مو فاهمينه او اذا كان عندي اخطا او بعض الكلام يكون صعب عليكم

بديت

التعريف با الشخصيات .......
الصديقات:ساجدة: 15سنه الصف ثالث متوسط (ج)
سها ومها: 14 سنه الصف ثاني متوسط توأم ..سها(ب) مها (أ)
حوراء:14 سنه الصف ثاني متوسط (ج)
سندس:14سنه الصف ثاني متوسط (ج)
ورده: 14 سنه ثاني متوسط (ب)
ساره: 14 سنه ثاني متوسط (ب)
زهور: 14 سنه ثاني متوسط (ب)

الجزء الأول................
وصلوا سها ومها المدرسة الساعة 6:15 دقيقة ودخلت وراهم حوراء وجلسوا
ينتضرو الصافره وإلا يشوفوا قدامهم ساجدة جايه من بعيد بعباتها وشكلها
ماخذه لها طيحه وتمشي وهي تنضف عباتها
ساجدة : صباح الخير
الكل : صباح النور
مها: بلاك ؟
ساجدة: هذي سكينه(سكينه بنت تعرفها ساجدة لأنها معها في الباص صف أول
متوسط ) وحنا نازلين من الباص ألحماره طيحتني من الباب على قولتها الحين
بتصيح الصافره وبناخذ تهزيأه محترمه
سها: ههههههههههه ويوووووووووووووو طاحت قدام الله وخلقه
ساجدة بزعل : ياحماره أعقلي عني إلي فيني كافيني
سها: اتسييييييييي
ساجدة وهي تطوي عباتها بعد مانضفتها : سلامات ؟
مها: حبيبي مو على بعضك سلامات << غنيه راشد الماجد
ساجدة: اصبحنا واصبح الملك لله
حوراء : هههههههههههههه
ساجدة: صحيح وش بلاك سهوي
سها : مابلاني شي اتسييييييييييي
ساجدة: هههههههههههههه العبيها على غيري حتى مو قادره تقولي كلمتين على بعض وتقولي ما بلاني شي
سها كانت بترد بس سمعووووا صافره تعلن عن بدء دخول الطالبات الى الطابور ...............
ورده وفاطمه وسندس و زهور: صباح الخير
ساجدة: صباح الورد والفل والياسمين والجوري الى احلى صديقات في العالم
مها: بل ما يمدينا نرد دام صاحبه الذوق الرفيع تتكلم
ساجدة : طبعا طبعا صاحبه الذوق الرفيع لاني بنت عبد العزيز الـ...........
سها : من تواضع لله رفعه اتسي
ساجدة: هههههههههههههههههههههه صحيح ماقلتي لي وش بيك
سها : مخذه شويه برد
مها : قصدك مو شوي واجد
سها: نوعاًما تقدري تقولي كذا
المعلمه: يالله بنات الي مابتدخل بتكتب تعهد على التأخير في دخول الطابور
ساجدة: من عيوني ذي قبل ذي على هالخشم امشي وغصب عني دام انتي الي طلبتي مني ها الطلب امشي وغصب عن راس ابوي العود امشي
المعلمه : وفري كلامك الي مثل العسل الى الحصه لأن البنات عاده يضيقوا خلقي ومافي غيرك يفتح نفسي
ساجدة:ولا يهمك يالغاليه
( ساجدة علاقتها بالمعلمات مره تمام غير عن باقي البنات الي يضيقوخلق
المعلمات وتروح الاداره وتجلس مع المعلمات والاداريين تاكل معهم البتي فور
وتشرب قهوه يعني علاقتها حلوه معاهم وهذا الي محلي ساجدة انها ماتفرق بين
خلق الله واجتماعيه بشكل محد يتصوره )
المعلمه الثانيه : ساجده ؟
ساجدة: هلا
المعلمة: الحين ماتروحي الطابور الاداره على طول
ساجدة باستغراب : ليش؟
المعلمة : لا ليش ولا ما ليش تروحي وتسمعي الكلام وبسرعة الاداره
ساجدة: اوكي
البنات دخلوا داخل مبنى المدرسه وبتحديد فصل(2/ب) وهم مصطفين طابور
زهور: سها
سها: عيوني
زهور: هههههههههايي صابتك عدوه الكلام الحلو
سها: هو الي يعاشر ساجدة وين ماتجي في باله كل لحظه وثانيه
زهور: على طاري ساجدة ليش ودوها الاداره؟
سها: علمي علمك
المعلمه ثقيله الدم: انتوا دايم كذه لا ترحمو ولا تخلو رحمه الله تنزل
زهور: هو حنا سارقين حلال ابوك مشان تقولي مانرحم ولا نخلي رحمه الله تنزل
المعلمه: مو قصدي كذه قصدي اذا مو عاجبتكم الاذاعه اطلعوا برى وخلي الي يبو يسمعوها يركزو
سها قرصت(نغزت) زهور على خفيف وضحكو في داخلهم وهو يبين على وجوههم انه يضحكو وقريب ينفجرو من الضحك

نروح مكان ثاني .............
ساجدة طقت الباب: السلام عليكم
مساعده المديره: وعليكم السلام عسى ماشر ساجدة وش جابك هنا ( مثل ماقلنا
علاقتها مع المعلمات والاداره مره حلوه يعني ماتستغروا اذا عرفوا اسمها لو
اذا سألو عنها)
ساجده: مدري كنـ..............
المعلمه تقاطعها : انتي متدري يعني بس تلبسي بكل كرستال وتقولي ماتدري
ساجدة بتعجب كبير يبان على وجهها: واذا لبست وش بيها ؟
المعلمه: لا مابيها شي بس تخالفي النضام وتقولي وش بيها؟
ساجده: جد ترى عمري ما سمعت انه الي يلبس بكل كرستال يكون مخالف الى النضام
المعلمه: ساجدة انتي لازم تكتبي تعهد ترى مصختيها يعني مو انه انتي علاقتك مع المعلمات حلوه يعني انك ماتكتبي تعهد
ساجدة فتحت عيونها على وسعهم وبتعجب: قصدك اني راح اكتب تعهد بس مشان اني لابسه بكله كريستال
المعلمه: وانتي وش رايك ؟
ساجدة : ....... ساكته ........
المديره: بس يالولوه<< أسم المعلمه << هي ماتدري خلاص اليوم هذا انذار اخير لك اوكي ؟
ساجدة: مشكوره وماقصرتي عساني اشوفك علـ.......
المعلمه: يالله على الطابور مو الحين قام الكلام الي مدري شلون
ساجدة بنفاذ صبر: أففففففففففففففففف ياصبر ايوب على بلواه
وطلعت وراحت طابورها ..............


#الفسحة#
الشله تجتمع عاده في مكان ينعرفوا فيه ....
ساجدة جت من بعيد لأنها تأخرت على مانزلت : هاااااااااااااااااااااااا اااااي
الكل: هايات
سها: سجوده وش سوو لك الاداره اليوم اصلا ليش خلوك تروحي ؟
ساجدة: مالت عليها ماعندها ذوق تقولي لابسه بكله كرستال اصلا الي علي
لونها اسود يعني ماتلمع كثير بس تصبر علي بكره البس لها لون وردي
فاقع(مولع)
مها: ايه خلك كذا قدها وقدود
ساجدة: حيوانه واني من متى اقول شي ما اسويه وهي كلها بكله ورديه مو صعبه
سندس: ساجدة ؟
ساجدة: عيوني
سندس :تسلم لي العيون وصاحبتها بس حبيت اخبرك شي تعالي معاي
قاموا ثنتينهم .....
حوراء: تتوقعوا وش تبي سندس في ساجدة ؟
مها: علمي علمك وبعدين خلي القافه عنك
حوراء: سهووووووي وش بلاك من قالت سندس تبي ساجدة رحتي عالم ثاني
سها: .............
حوراء تصرخ في ادونها : ساااااااااااااااااااجدة
سها طفرت : وش بيها ساجدة؟
حوراء: يوم طريناها تنتبهي اما اذا هي مو هنا تسرحي وش بينك وبينها؟
سها: اوهو انتي تضيقي الخلق
حوراء: تصدقي كنت افكر اني اوسعه هههههههههههاااااااااااااا ي
سها: مالي خلقك
مها : وش بيك سهوي انتي عارفه وش راح تقول سندس الى ساجدة
سها( طبعا اعرف بس ها الفتانه سندس شغلها عندي) : لا ماعرف
مها : متأكده
سها: شور شور


جهة سندس وساجدة كانوا يمشوا في الساحه تبع المدرسه
سندس: ساجدة تدري انتي ان سها تحب؟
ساجدة: تحب ولد يوووه تدري ماتوقعتها كذا انا لازم انصحها
سندس: خبول انتي لاتقعدي تألفي كلام هي تحب بنت
ساجدة فتحت عيونها على وسعهم : وووووووووووش؟
سندس: ايه لاتستغربي
ساجدة: تحب ولد ولاتحب بنت طايحه ها الحض اعرفها اني البنت؟
سندس: حق المعرفه
ساجدة تفكر : تتوقعي ااااااااااممممممممم حوراء
سندس :لا انـ.....
ساجدة تقاطعها : اجل ورده
سندس : لا وسكتي لأني ابي اقولك مين
لحضه صمت
سندس : أنتيييييي
ساجدة بصراخ : وااااااااااااات ؟ مــــــــــــــي ؟<< تتكلم انجليزي
سندس : سكتي فضحتينا
ساجدة بهمس : واي مي ؟
سندس : روحي سأليها شوفي حنا قريبين منهم وروحي ولا كأن قلت لك شي
ساجدة : وشلون عرفتي انها تحبني
سندس: مره كانت تكتب في كتابها شي وكل مانبي نقراه ماترضى وقبل شوي قبل
ماننزل الكل طلع من الفصل اني طلعت حجه اني ادور مصروفي ورحت وقريت وكان
مكتوب(كنت أخاف أن أقع في حبه
لأنه المستحيل بعينه
وها أنا في شباك المستحيل
أضيع في الخيال والأوهام،
حقيقتي أسير فيها..
اندفعت مراراً أشكو عذابي له بعيني..
فكانت كلماتي المبعثرة تخرج من فمي متقاطعة
فأرجع إلى بيتي المهجورمن كل شيء..
إلا من اليأس،أعاني منه ما لا أستطيع
احتماله..الفراق في بعدي عنه و الآلام
من خداعي منه..إن الأمل في حبي له
يبحث عن واقعي المؤلم،يريد أن يحطمه،
يريد أن يثقب فيه ثغرة،ينطق منه
الأمل، ولكن الأقدار تأبى أن تسلك ذاك الطريق
وهو طريق الاعتراف بحبي لك..........
لك يامن احببتها .. ســــــــــــــــــــــــ ــــاجدة)
ودخلت علي الفصل لأن بكلتها انقطعت وتبي تاخذ وحده غير وشافتني
وقالت اني ما اقول لك
ماكان في وقت ساجدة تسأل أكثر لأنهم وصلو بقرب شلتهم
ساجدة بسرحان : سلام
الكل : وعليكم
ساجدة : ههههههههههههه وش فيكم مختصرين رد السلام
مها : لأن السلام نفسه كان مختصر
ساجدة : اني قلت السلام عليكم كيف صار مختصر
ورده : وانتي الصادقه جيتي مخك مو عندك وقلتي بس << وتقلدها بطريقه تضحك<< سلام
الكل : هههههههههههههه
ساجدة : بايخين
مها : مو ابيخ منك
سها بندفاع على مها وصراخ: ما اسمح لك
الكل اتبه لها
سها : قصدي انه شلون تسبي ها الرقه والانوثه كلها وتقولي عنها بايخه
سندس فلصت ساجدة وبهمس: قصدك الحب مو الرقه
ساجدة بصوت خفيف : ههههههه طلعيها ذايبه فيني
مها : انتوا وش قاعدين تقولو
سندس: قصدك وش وقافين نقول
مها : بس انتوا جالسين مو واقفين
سندس: طيب جالسي جالسين
مها كانت بترد تسأل بس الصافره صاحت تعلن بدأ الحصه الرابعه




الجز الثاني .......#يوم الاحد#
اليوم الثاني في المدرسه ...........
مها: اوه اوه اوه
ساجدة :نعم
مها: لبستي البكله الي تعور الراس
ساجدة: ههههههههههههههههههههههههه هههههه
مها: خبله بتصرخ عليك اليوم المعلمه
ساجدة : ماتقدر
مها: نشوف
ومثل الي توقعوه ساجدة في الاداره
ساجدة بدلع : والله نسيت وماكان قصدي وش اسوي من اول مادخلت المدرسه واني البس كرستال يعني متعوده ومدري نسيت الموضوع
لولوه<< أسم المعلمه: ساجدة ملينا المبرارت الي ماتجيب ولاا تدوي
ساجدة : ممكن يا ابله لولوه انتي جبتيني الاداره مشان اتفاهم مع المديره يعني انتي انتهى شغلك هنا
لولوه: قله ادب بعد تطولي لسانك علي
ساجدة: اولاً اني ما سبيتك ووثانيا اني قلت قبل كلامي (ممكن) وثالثاً إذا في احد غلط على الثاني فهو انتي
دخلت سها: السلام عليكم
المديره : وعليكم السلام
سها كانت تبي تتكلم مع المديره بس يوم سمعت اخر شي في كلامي سكتت هي والمديره
لولوه : بعد اخر زمن بنت الـ........ تطول لسانها علي والله انك قليله ادب
واهلك ماربوك اصلا اذا الابو مو مربا شلون انتي تكوني مربيه
ساجدة بصراخ: نعم نعم نعم اني ما اسمح لك تتكلمي معي كذا واني اهلي ربوني احسن تربيه واحسن من تربيتك وكل من يرى الناس بعين طبعه
وطلعت ساجدة بدون ماتكلم احد من المعلمات او تستأذن تطلع من الاداره
وصعدت فوق

# الفسحه #
حوراء : وش سوو لك الاداره ؟
ساجدة من غير نفس : وانتي ماعندك غير ها السوال؟
حوراء: صحيح وش صار

ساجدة قالت لهم كل شي صار

سها: ها الحيوانه ليش مارديتي شي اقوى من كذا
ساجدة: مو انتي صاحبتي<<وضغطت على كلمه صاحبتي<< كان رديتي بعد ماطلعت من الاداره
سها : ..........
ساجدة: اني مابلومك لأن الموضوع مو ضوعي وحتى لو مرديتي عادي
سها: .......
سندس جت ركض: لحقو لحقو
مها: وش صاير
سندس : في ورقه برى معلقه يقولو ا بنت الـ....... تكلم ولد وطلعت معه والحين بيفضحها بكره البنات يجيوا الفيديو
ساره : جد ؟
سندس: اكيد قومي اوريك
وراحوا ثنتيناهم

جت لهم المعلمه (لولوه)
المعلمه:ساااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة بنات التوسطة ....قصة واقعية .....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زهره عمرى :: ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~.زهــــ استراحه ــــرة ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ :: .زهــــ القصص والرويات ــــرة-
انتقل الى: