منتديات زهره عمرى
ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب 78392

ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب 0ilo4gk63b51 زهره عمرى
منتديات زهره عمرى
ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب 78392

ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب 0ilo4gk63b51 زهره عمرى
منتديات زهره عمرى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةhttp://zahr3omrأحدث الصورالتسجيلدخول

ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة الجزائر
عضو جديد
عضو جديد

ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب Empty
مُساهمةموضوع: ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب   ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب Icon_minitimeالسبت أغسطس 29, 2009 12:07 am

استقبال فريق طيور الجنة للأطفال
ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب 6b2e6e8c5a

جانب من الحضور
ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب D6a94dc109

ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب 64d021791a

المشرف العام في مشاركة وملاطفة مع الحضور
ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب 9e99cc711b

كلمة ترحيبية من المشرف العام
ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب C32fc99a7a

كلمة تعريف من مدير عام القناة أ. خالد مقداد
ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب 64637f3f76

ملاطفة أخوية بين المشرف العام ومدير القناة
ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب 7831f75585

مقداد يشارك أبناءه فقرة انشادية (بابا تلفون)
ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب C14c43f9d7

الوليد والمعتصم بالله في فقرة انشادية
ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب 2a97bd77f2

الأمورة المنشدة / رغد الوزان
ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب 4a1214d2d4

المنشد / عمر الصعيدي
ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب 7b88f46f3c

المنشد / مصطفى العزاوي
ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب 568adf9820

المنشد / محمد بشار
ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب 0c63664548

تطوع الطاقم الفني والإداري في المؤثرات الصوتية
ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب E98897856f

صورة تذكارية أمام مبنى الندوة بجدة
ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب 26cf84533a

ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب Aaddc52ff6

على مائدة الغداء
( على فكرة كان الغداء في مطعم مواسم بجنب الندوة - هندي- كله شغل حراق )
أصوات الفريق الله يخلف عليها
ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب 3c78d553c6

المشرف العام في حديث عن القناة وآخر أعمالها مع مدير القناة والطاقم الإداري والفني
ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب E0985f3bd0

هدايا تذكارية من الندوة يقدمها سعادة المشرف العام
ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب 6ce2b0ae90

ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب Ea5642344c

ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب 48f3c97102

ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب B720f3712f

ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب 22cee91082

ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب 34e7ed1b70

ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب 278e8e3514

ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب 754e9ccb32

ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب Db6694cf15

صورة جماعية تذكارية أخرى قبل الرحيل

ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب 893c6da076
الصياد علي
عضو فعال
عضو فعال

ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب   ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب Icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 10:34 pm

مشكور عالصور
الصياد علي
عضو فعال
عضو فعال

مُساهمةموضوع: رد: ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب   ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب Icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 10:35 pm

الله يعطيك العافية

ليوم انا جايبه الكم صور طيور الجنة هي زيارة طيور الجنة للندوة العالمية للشباب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اطفال طيور الجنة شو ذنبهم
» للشباب فقط في رمضان
» أحلى جينزات للشباب
» موقع ديني يقدم دورات للشباب
» للشباب يمنع دخول البنات لو سمحتم